تحديث لاين 4.9.2 Line للأندرويد يجلب خدمات تسويقية لدول جنوب شرق آسيا

أعلنت خدمة الدردشة لاين 4.9.2 Line التي تتخذ من طوكيو مقرا لها عن إطلاقها خدمة التسوق وتوصيل المواد التموينية من محلات البقالة إلى المستخدمين في تايلاند.
unnanmed
وتشير آخر التسريبات أن خدمة توصيل البقالة الجديدة ستبدأ  على شبكة الإنترنت في يوم 4 فبراير بتايلاند التي تعد ثاني أكبر سوق لتطبيق الدردشة لاين بعد اليابان، كون آخر الاحصائيات الواردة من هناك تشير إلى أن ما يقارب 33 مليون مستخدم نشط على خدمة لاين
ولعل أبرز مميزات الخدمة الجديدة في تطبيق 4.9.2 Line أنها تنقل التخفيضات على بعض محلات البقالة اليومية على المواد التموينية اولا بأول التي يكون سكان البلاد بحاجو اليها ، مثل المياه المعبأة، والقهوة، والمعكرونة سريعة التحضير، بحيث سيكون هناك توصيل مجاني للمتسوقين في تايلاند.
ويعول القائمين على تطبيق 4.9.2 Line أن عدد السكان في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا آخذ في التزايد  حيث يبلغ عدد السكان بحسسب آخر الاحصائيات  عن 600 مليون نسمة، وبالتالي سيتزايد طلب المستهلكين على الإنترنت للبحث وشراء المنتجات والخدمات، ولاسيما في ظل وجود الأجهزة النقالة والجوالات الذكية. إلا أن  شركة لاين  أبدت تخوفاتها كون مصادر الدفع عبر الهواتف قليلة جدا مما يشكل عائق أمام المستخدم وقد يصرف النظر عن ذلك . وكانت لاين قد أعلنت عن الخدمة الجديدة بالتزامن مع اعلان شراكتها مع “aCommerce” والتي تقدم خدمات جمع المواد وتخزينها ومن ثم نقلها. كما وتخطط الشركة للتوسع في العديد من الدول في جنوب شرق آسيا للاستفادة من ازدهار سوق الجوالات الذكية في المنطقة.
يذكر أن القائمين على تطبيق لاين 4.9.2 Line قد قاموا بإطلاق تطبيق خاص بالملصقات في أواخر 2014  وذلك من أجل زيادة تفاعل المستخدمين عبر تطبيقها، ويوفر تطبيق Line Stickers امكانية ارسال أي مستخدم رسالة يشير بها إلى صديقه مع ملصق ويشاركها بشكل عام.
فضلا عن توفيره أعداد هائلة لمحبي الستيكرز من أجل استكشافها . وكان عدد الملصقات في تطبيق Line Stickers الحامل رقم 1.0.1 قد تجاوز حاجز مليون ملصق حتى الآن، بعضها مدفوع ، الأمر الذي رآه البعض ان الشركو المطورة تسعى لزيادة ارباحها عبر تلك الملصقات ، وبعضها مجاني وهو ما سيزيد من نشاط المستخدمين مما يجذب المزيد من المستخدمين الجدد للخدمة.
ومن خلال مجتمع المستخدمين يمكنك التعليق وحتى الإعجاب بمشاركات أصدقائك، كما يمكنك الإطلاع على أكثر الأشخاص شهرة اليوم من حيث حصولهم على إشارات واعجابات، وستعمل لاين على توسيع مكتبتها أكثر وأكثر يومياً بالملصقات لتناسب مختلف الحالات وحتى زودت تطبيقها بمحرك بحث عن الملصق المناسب وتم تصنيفها في عدة تبويبات مناسبة للمشاعر التي تود التعبير عنها.
الإصدار : 4.9.2
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 22.7 ميجابايت