EZ CD Audio Converter محول الصوت احترافي



في حالة العمل مع الملفات الصوتية بصورة كبيره , يجب عليك الحصول على برنامج فعال لاستخراج الملفات الصوتيه من القرص المدمج . تطبيق مثل هذا يكون اكثر قيمه اذا كان بامكانه اداء مهام اضافية .


مستخرج الــCD-AD السهل هو برنامج مصمم خصيصا ليعمل كأداة شاملة لتوصيل(تشغيل) عمليات متعدده , فصل الاقراص المدمجه الصوتية , وتحويل الملفات من صورة (صيغه) لاخرى او حرق الاقراص المدمجه CDs و DVDs .

بصورة اساسية , هذا التطبيق يمكنه عمل 4 اشياء مختلفه في نفس الواجهة وبعد اختبار مفصل كان من الواضح ان "Easy CD-DA Extractor " هو جيد جدا عندما يتعلق الامر بأحدهم .













النافذه الاساسية من الممكن ان تبدو مؤثرة بعض الشيء عند رؤيتها لاول مره , لكن ذلك فقط لانها تحوي العديد من الخصائص . الوظائف الاساسية مرتبه بعناية في هيئة نتوئية , في حين مستعرض بسيط للملفات موضوع تحتهم مباشرة لسرعة الوصول الى الملفات التي سوف تتم معالجتها .

خاصية محول الملفات تدعم معظم الصيغ الصوتية الموجوده وايضا يسمح لتعديلات حاده صغيرة لتحسين الجودة . به يمكنك تكويد (تشفير) مسارات(مقاطع) MP3,WAV,AAV او FLAC كمثال لتسمية بعض انواع الملفات التي يمكنه التعامل معها .



منشئ الــCD/DVD يمكنه بسهوله استبدال اي حل لحرق القرص التقليدي لانه يأتي بدعم خاصية السحب والاسقاط والخيارات الاساسية لمساعدتك على حرق القرص الخاص بك بأمان .













بجانب جميع هذه الوظائف , Easy CD-DA Extractor يأتي ايضا بقائمة اعدادات مفصلة , بخصائص منفصلة لكل الوظائف السابق ذكرها .

تلخيصا , Easy CD-DA Extractor اداءه جيد جدا وبفضل مجموعة الخواص القوية الخاصه به يمكنه بسهوله ان يكون حل رائع , خصوصا بما ان بامكانه اداء مهام متنوعه بأقل مجهود من المستخدم .