أفضل تطبيقات الاندرويد 2015

تطبيقات اندرويد افضل برامج الاندرويد 2015 مميزة وجديدة وهذه هي المجموعة الثانية اختر التطبيق الذي تريده وقد تحتاج الجميع قم بتنصيب ما تريد من التطبيقات الان باحدث الاصدارات وافضلها وهناك سيتم اضافة العاب فقد تم اضافة الاصدارا لاول من المجموعة افضل تطبيقات اندرويد 2015 المجانية وهذه المجموعة الثانية وسيتم اضافة العاب وغيرها ان شاء الله
افضل برامج اندرويد


تطبيق Facebook

مهما كرهت أو أحببت مواقع التواصل الإجتماعية فسيظل الفيسبوك واحد من أهم التطبيقات الأكثر تحميلا وتثبيتا على هواتف الأندرويد فى العالم , والتطبيق يتيح لك الولوج على الموقع ومتابعة أصدقائك وإضافة منشوراتك وصورك ورفع الفيديوهات بكل سهولة وإذا كنت من محبى الفيسبوك فعليك بتحميل التطبيق حتى تكون على إتصال دائم بالآخرين.
تطبيق فيس بوك اندرويد

تحميل تطبيق Facebook تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق WhatsApp

تطبيق آخر أساسى لكل هاتف أندرويد , حيث يتيح لك واتس أب التواصل مع أصدقائك والمضافين لديك فى قائمة الإتصال من يملكون حساب واتس اب عبر الرسائل المجانية وتبادل الصور والرسائل الصوتية أيضا وبعد التحديث الأخير والذى يمكنك تحميله من هنا بات بإمكانك عمل المكالمات الصوتية مع الآخرين.
واتس اب ماسنجر للاندرويد

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Facebook Messenger

إذا كنت تريد الدردشة مع الأصدقاء عبر هاتفك الأندرويد يمكنك ذلك من خلال تطبيق الماسنجر الخاص بفيسبوك والذى يتيح لك ارسال الرسائل وعمل المحادثات مع الآخرين دون الحاجة للولوج للموقع الرسمى ويجب التنبيه بأن تطبيق الفيسبوك الرسمى لا يحتوى على دردشة لذا عليك بتحميل هذا التطبيق إذا كنت تريد التواصل بسهولة وسريعا مع الأخرين.
فيس بوك ماسنجر

تحميل تطبيق Facebook Messenger تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Wikipedia Beta

ليس هناك موقع أفضل من ويكيبيديا للحصول على كافة المعلومات والبيانات التى تحتاجها عن أى مجال وتخصص ولهذا جئنا لكم بالتطبيق الرسمى الخاص بالموقع والى ما زال فى مرحلة التجربة ويتيح لك التطبيق الوصول للصفحات الموجودة فى الموقع وادخول بحسابك وإضافة أو تعديل أو إدخال أى معلومات بعدها يقوم المراجعين والمشرفين بمراجعتها وتصحيحها .
ويكيبيديا للاندرويد

تحميل تطبيق Wikipedia Beta تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق ES FIle Explorer

التطبيق الأمثل فى إدارة محتوى الهاتف الخاص بك , حيث يساعدك التطبيق فى التحكم الكامل بكافة الملفات المختلفة مثل الموسيقى والأغانى والأفلام والصور وغيرها كما يمكنه إدارة برامجك وتطبيقاتك بكل سهولة ويوفر خصائص مثل عملية النسخ واللصق للملفات ويمكنه التخلص من الملفات والبرمجيات الغير مهمة والتى لم يعد هاتفك بحاجة إليها.
تطبيق اندويد

تحميل تطبيق ES FIle Explorer تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Dropbox

لمستخدمى الإنترنت أصبح بالإمكان الحصول على مساحة تخزينية أون لاين مجانية أو مدفوعة حسب ما تريد وتستطيع بعدها حفظ الموسيقى والصور والملفات المهمة لديك والإطلاع عليها فيما بعد من جميع الأجهزة الخاصة بك ومن أى مكان بالتأكيد وتتيح لك تلك المساحة الموجودة على الإنترنت حماية ملفاتك عبر عمل نسخ إحتياطية منها وحفظها من الضياع أو الحذف.
تطبيق دروبوكس Dropbox

تحميل تطبيق Dropbox تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Instagram

التطبيق الأفضل على الإطلاق وأحد أكبر مواقع التواصل الإجتماعى التى تعتمد على محتوى الصور , إذا كنت تريد التواصل مع عائلتك وأصدقائك من خلال الصور وإلتقاط أفضل الصور لكل لحظة ومشاركتها م الآخرين فتطبيق إنستغرام هو الحل الأمثل لك كما يمكنك إتباع المشاهير ورؤية أحدث الصور الخاصة بنجمك المفضل .
تطبيق انستقرام Instagram

تحميل تطبيق Instagram تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Pushbullet

يعد تطبيق بوش بولت أحد التطبيقات التى يجب أن تتواجد على هاتفك الأندرويد وما يميز البرنامج هو طريقة عمله التى تتيح للمستخدم الحصول على كافة الإشعارات التى تصل لهاتفه ومتابعتها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذا ن تقوم بتفويت أى رسالة أو إشعار من فيسبوك أو من مكاللمة فائتة من فايبر او رسالة نصية من واتس أب بعد الآن كما يسمح التطبيق بمشاركة الملفات والصور والروابط أيضا بكل سهولة مع الآخرين عبر أجهزة الأندرويد المختلفة .
Pushbullet

تحميل تطبيق Pushbullet تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق QuickPic

معظم التطبيقات المتخصصة فى التعامل مع الصور على متجر الإندرويد تعتبر رائعة ومرضية بشكل كبير , ومن ضمن تلك التطبيقات المهمة للصور يأتى تطبيق كويك بيك والذى يعمل على إستعراض الصور ومشاهدتها بجودات كبيرة إلى جانب قدرته على فتح الصور مهما كانت صيغتها والعديد من الخيارات التى تساهم فى مشاهدة الصور بأوضاع مختلفة ويسمح التطبيق للمستخدم بحفظ الصور عبر الإنترنت وتخزينها أون لاين بكل سهولة .
QuickPic

تحميل تطبيق QuickPic تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Google Keep

جوجل كيب هو أحد تطبيقات الأندرويد الذى صمم خصيصا لتسجيل الملاحظات بشكل سريع وهو يساعدك فى تذكر المهام والمواعيد المطلوبة منك ويسمح لك بحفظ الصور وعمل الملاحظات الصوتية بكل سهولة ويمكنك إنشاء قائمة من الأشياء التى تود القيام بها وسيقوم التطبيق بوظيفته على أكمل وجه فى تذكيرك بكل تلك الأشياء والتطبيق رائع ولكنه لم ينل الشهرة المطلوبة كغيره من التطبيقات الأخرى المخصصة لنفس المهمة  .
Google Keep

تحميل تطبيق Google Keep تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Feedly

للحصول على أخر الأخبار ومواكبة أخر التطورات التى تحدث فى بلدك أو فى العالم العربى والعالم بأسره , يمكنك تحميل هذا التطبيق وسيكون بمقدورك متابعة كافة الأخبار عبر خدمة RSS والتى تأتى لك بالأخبار من مصادرها الأصلية من كل مكان فى العالم , لن يتحتم عليك زيارة السى إن إن أو بى بى سى أو متابعة الجزيرة وغيرها والولوج لكل موقع فهذا التطبيق سيحضر لك تلك الموقع فى صفحة واحدة أمام عينيك .
Feedly

تحميل تطبيق Feedly تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Helium

يساعدك كثيرا فى عمل نسخ إحتياطية لملفات الموجودة على هاتفك الأندرويد مثل الفيديوهات والصور والرسائل وقائمة المتصلين والتطبيقات ولهذا عندما تحدث مشكلة للهاتف أو تقوم بعمل وضعية المصنع بدون قصد يكون لديك بيانات مخزنة مع القدرة على إستعادتها فى أى وقت على الهاتف .
Helium

تحميل تطبيق Helium تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


تطبيق Microsoft Office Mobile

بعد طول إنتظار لدينا نسخة ميكروسوفت أوفيس للموبايل يمكن إستخدامها بكافة الأدوات لعمل الكثير مث جداول البيانات لإكسل والعروض التقديمية لباور بوينت و التصميم لفوتوشوب والكثير من الوظائف الرائعة التى ستعجبكم كثيرا عند تجربة التطبيق.
Microsoft Office Mobile

تحميل تطبيق Microsoft Office Mobile تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد


Falcon Widget (for Twitter) تطبيق

هذا التطبيق مخصص إدارة الحسابات الموجودة على تويتر وسبب شهرته هو قيامه بتقديم العديد من الميزات الرائعة التى نالت إستحسان الكثير من المستخدمين وخاصة محبى تويتر , ويمكنك عمل التويتات ومتابعة تغريدات الآخرين وإضافة الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة مع هذا التطبيق المميز.
Falcon Widget (for Twitter)

تحميل تطبيق Falcon Widget (for Twitter) تفضل من هنا

تحميل تطبيقات اندرويد