طبيق ES File Explorer File Manager إستكشاف وإدارة الملفات


ES File Explorer File Manager
هل هاتفك الذكي او حاسبك اللوحي بنظام اندرويد لا يحمل تطبيق او برنامج لإدارة الملفات؟ هل تعلم ما هي تطبيقات إداراة الملفات أولاً؟ بكل بساطة تطبيق إدارة الملفات يقوم بالكثير من الأعمال كما في الحاسب الشخصي مثل إنشاء مجلدات او نقل ملفات او حذف وغيرها من الامور المتعلقة بإدارة اي ملف او مجلد ضمن ذاكرة جهاز الاندرويد الداخلية او الخارجية (بطاقة ذاكرة) بالإضافة الى مميزات كثيرة مثل الرابط مع خدمات التخزين السحابي او إدارة التطبيقات او إدارة المهام ..الخ من المميزات حسب دعم كل تطبيق.
ومن أفضل تطبيقات اندرويد لإدارة الملفات وإستكشافها هو ES File Explorer File Manager الذي يقدم مميزات كثيرة جدًا ومنها.
- إدارة الملفات، يتيح لك إدارة الموارد الخاصة بك مجانا مع إمكانية والوصول إلى كافة الملفات الخاصة بك في جهاز الاندرويد ومشاركتها مع الآخرين.
- إمكانيات ربط مع خدمات التخزين السحابي عبر تقنيات 3G، 4G، EDGE أو Wi-Fi ومشاركة الملفات مع الاصدقاء وتحميل الصور ومشاهدة الفيديو.
- إدارة الملفات الخاصة بك بشكل كامل كما على سطح المكتب في أنظمة الكمبيوتر وجود خيارات قص، نسخ، لصق، نقل، إنشاء، حذف، إعادة تسمية، بحث، مشاركة، إرسال، إخفاء، إنشاء اختصار.
- إدارة التطبيقات (برامج اندرويد) من خلال التخصيص مثل عمليات الإلغاء، والنسخ الاحتياطي، وإنشاء اختصاراتبرامج اندرويد الخاصة بك.
- إدارة الملفات عن بعد في جهاز الاندرويد من الحاسب (الكمبيوتر).
- يدعم البرنامج الضغط وفك الضغط ZIP، RAR، وتشفير الملفات.
-  تشغيل لاحقات مختلفة من الملفات، بما في ذلك الصور، الموسيقى، الفيديو، والمستندات.
- إمكانية عرض وتحرير النصوص .
- إمكانية الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص عبر اللاسلكي Wi FI.
-  دعم نقل الملفات عبربروتوكولات نقل الملفات FTP و WebDAV و إدارة الملفات عبر بروتوكلات FTP، FTPS، SFTP وملقمات WebDAV مثل إدارة الملفات في بطاقة الذاكرة الخارجية SD.
- يدعم برامج وخدمات التخزين السحابى مثل DropBox – Box – Sugarsync – Google Drive – SkyDrive، Amazon S3 ..وغيرها.
- يمكنك من خلال التطبيق نسخ ولصق الملفات بين أجهزة بلوتوث بواسطة دعم بروتوكول OBEX FTP لإستكشاف الأجهزة ونقل الملفات.
- إنهاء المهام تلقائيا وإمكانية إنشاء قائمة منع للتطبيقات.
- إمكانيات اكثر مع وجود صلاحيات روت.
- دعم التطبيق لأكثر من 26 لغة عالمية.
التطبيق مجاني وأستطيع إعتباره من افضل برامج اندرويد، وحجم التطبيق يتعلق بإصدار الاندرويد المُثبت على جهاز الاندرويد الخاص بكم، ويمكن الحصول عليها والتحميل من خلال سوق جوجل بلاي عبر الرابط [إضغط هنا للتحميل].