متصفح كروم اندرويد يحصل على تحديث وتحسين للغة العربية


متصفح كروم اندرويد
تطبيق متصفح جوجل كروم على اندرويد حصل على تحديث جديد رقم النسخة 28 للهواتف الذكية والحواسب اللوحية مع دعم وتحسينات افضل للحواسب اللوحية بالإضافة الى تحسين إستقرار عمل البرنامج و حل بعض المشاكل في الإصدار السابق.
اصبحت الان المتصفح يدعم اللغة العربية بشكل افضل وخاصة في عرض المعلومات من الجهة اليمين الى اليسار، وقد لاحظت هذا التحسن الكبير في تصفح موقع اندرويد عربي على حاسبي اللوحي جالاكسي تاب مع سرعة كبيرة في الصعود والنزول او التكبير والتصغير على عكس النسخة السابقة والتي عانيت منها بشكل كبير بسبب البطئ والتعليق.
كما اضاف التحديث ميزة الترجمة التلقائيا للصفحات حسب لغة الجهاز، وبذلك تم نقل نفس الميزة الموجودة على برنامج كروم على الحواسب الشخصية “نسخة سطح المكتب” الى تطبيق اندرويد، والمستفيد الاكبر من هذه التحديث هم اصحاب الحواسب اللوحية حيث تم إضافة ميزة القراءة بكامل الشاشة وقد تأخرت بالوصول اليها على الرغم من وجودها على نسخة الهواتف الذكية.
يعتبرمتصفح كروم اندرويد من افضل تطبيقات التصفح والتطبيق حاليًا متاح للتحديث او التحميل مجانًا من خلال متجرجوجل بلاي الان و يمكنكم الحصول عليه من خلال رابط المصدر، Android Chrome.