تحميل أفضل 3 برامج لتقوية اشارة الوايرلس للاب توب والكمبيوتر WiFi SiStr وinSSIDerو WIFI Signal Strength



البرنامج الاول 

wifi sistr يمعمل علي تتبع قوتك إشارة واي فاي عن طريق نافذة صغيرة موجوده على سطح المكتب. فإنه يحتفظ معلومات حول تاريخ الاتصال الخاص بك، وتوليد الإحصاءات البيانية على أساس متوسط ​​نوعية إشارة واي فاي الخاص بك. كما يمكن ضبط البرنامج لعمل صوت حالة في حالة انخفاض إشارة اتصالك

نلقي نظرة على أمكانيات برنامج WiFi SiStr

يدعم 17 لغة 
سهل الاستخدام
الشاشة الصغيرة يمكن تكبيرها بشكل كامل 
موضوعات محددة مسبقا والتي يحددها المستخدم 
التحرك عن طريق الزر الأيسر السحب والإسقاط 
مساعدة كاملة جدا وشامله


البرنامج الثاني inSSIDer

يعرض هذا واي فاي أداة اكتشاف الشبكة عنوان MAC ، والتشفير ، وقوة إشارة كل نقطة اتصال لاسلكية و القناة، و أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها القياسية بالنسبة للملايين من مستخدمي خدمة الواي فاي في جميع أنحاء العالم. inSSIDer الرئيسية يساعدك على قياس قوة الإشارة و تقدير أداء خدمة الواي فاي الخاص بك في مواقع مختلفة . ترى كيف الجدران ، والسلالم ، والأبواب تؤثر تغطية الشبكة اللاسلكية الخاصة بك . يجب على جميع واي فاي تقاسم قنوات مع الشبكات الأخرى في البيئة. يمكن أن الكثير من شبكات تبادل أو تداخل قناة تبطئ أداء جميع شبكات Wi- Fi على تلك القناة. هذا الماسح الضوئي واي فاي يساعدك على رؤية أفضل قناة للواي فاي الخاص بك. سوف inSSIDer مساعدتك على تحديد أي وضع الأمن واي فاي الخاص بك يستخدم ، والحد من مخاطر الوصول غير المصرح به إلى الشبكة المنزلية الخاصة بك.




البرنامج الثالث
WIFI Signal Strength

بعمل علي قوة إشارة واي فاي هو برنامج صغير الذي يعرض SSID وقوة الإشارة من شبكة لاسلكية متصلة الخاصة بك. فإنه يقوم بتحديث المعلومات كل 5 ثوان، والبقاء على أعلى الإطارات الأخرى.